الجمعة، 5 نوفمبر 2010

طلب ( المدونات الالكترونيه) هل من مؤيد مطلوب التصويت

بسم الله الرحمن الرحيم

تعتبر المدونات الالكترونية أسلوب مميز لتحفيز عملية دمج التكنولوجيا بالمنهاج داخل الغرفة الصفية لأنها تشبه دفاتر المذكرات الشخصية، وهو شكل سهل يستطيع الطلاب التعامل معه بكل بساطة، وتعطيهم المساحة اللازمة للتعبير والإبداع خاصة أن هناك الكثير من المواقع الالكترونية التي تتيح لهم إمكانية الحصول على مدونتهم الخاصة ليتمكن من مواصلة التعلّم خارج جدران الغرفة الصفية في أي وقت وأي زمان مما يحسن من نتاجات تعلّمهم

سبقنا الأخ الفاضل عبدالحميد المنصور في ذكر المدونات الالكترونية واهميتها

وبعد ما تكشف المستور واتضحت المصالح

فانني ارى ان نتقدم بطلب للاستاذ الفاضل محمد الحجيلان بان يخصص محاضرة لعمل المفكرة لتعم الفائدة

فهل من مؤيد

ولكم مني الشكر

هناك 6 تعليقات:

محمد بن ابراهيم الحجيلان يقول...

لا يوجد لدي اي مانع
فقط اتفقوا و ابلغوني و انا حاظر

شاكر لك للفكرة

سعد الجضعي يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
سعد الجضعي يقول...

فكرة جيدة واقترح أن تكون المحاضرة القادمة أو التي بعد الإجازة مباشرة .

ابوعبدالعزيز المجرشي يقول...

أنا أؤيد هذه الفكرة وأنا مع الأستاذ سعد الجضعي في أن تكون الأولى بعد الاجازة... الله يعطيك العافية... يابو فراس

عبدالحميد المنصور يقول...

شاكر حرصك ومتابعتك أبافراس

وأنا مع الفكرة
تحياتي للجميع

وليد المعيلي يقول...

وأنا أيضاً أرى ضرورة ذلك..
لأجل الإطلاع على كامل الخدمات والإمكانيات لكي نوظفها في أحسن صورة
ولتكن أول محاضرة بعد الإجازة وكل عام والجميع بخير.