الخميس، 30 ديسمبر 2010

التطور الاكتروني

شركة جوجل تعالج ثغرة أمنية في يوتيوب
الكاتب إدارة الموقع
الأربعاء, 07 يوليو 2010 11:29
أفادت شركة جوجل بانها تمكنت من معالجة ثغرة في موقع يوتيوب تمكن من خلالها قراصنة الانترنت من ضرب حواسيب المستخدمين عبر رسائل وهمية لنوافذ منبثقة (بوب آب)، تقودهم إلى مواقع إباحية.
وأدخل القراصنة شفرة الى قسم التعليقات، أسفل تسجيلات الفيديو المختارة.وفي بعض الحالات، تظهر نافذة منبثقة تفيد بأن المغني الكندي جاستن بايبر قضى في حادث تحطم سيارة.
اقرأ المزيد أضف تعليق (1) المشاهدات: 112
آخر تحديث: الأربعاء, 07 يوليو 2010 11:35
تقنية جديدة تحول حرارة جسم الإنسان إلى طاقة كهربائية
الكاتب إدارة الموقع
الاثنين, 22 يونيو 2009 20:15
طور باحثون ألمان تقنية جديدة لتحويل حرارة جسم الإنسان إلى طاقة كهربائية يمكن استخدامها لتشغيل الأجهزة المختلفة. تطبيقات هذه التقنية مازالت محدودة، إلا أنها قد تعني في المستقبل الاستغناء عن البطاريات في عدد من الأجهزة.
كثيراً ما ينقطع الاتصال أثناء مكالمة هامة عبر الهاتف المحمول بسبب انقطاع التيار الكهربائي الصادر عن البطارية، والحاجة إلى إعادة شحنها، أو يحدث مثلاً أن نكتشف بعد فوات الأوان أن موعداً هاماً قد فاتنا، لأن ساعة اليد قد توقفت فجأة عن العمل. ولكن هل من الممكن تخيل القيام باتصالات عبر الهاتف المحمول دون الحاجة إلى بطارية، فقط بالاعتماد على حرارة الجسم؟ اقرأ المزيد أضف تعليق (0) المشاهدات: 282
روبوت.. يستطيع معرفة نوايا البشر!
الكاتب إدارة الموقع
الاثنين, 22 يونيو 2009 20:12
واشنطن - قال علماء أوروبيون في صناعة الروبوتات وعلم النفس والإدراك إنهم طورا رجلاً آلياً باستطاعته معرفة نوايا البشر.
ويحاول العلماء اليوم صنع روبوتات أكثر ذكاء من جيل الروبوتات السابق والمبرمجة بطريقة تساعدها على التنفيذ الدقيق للمهمات الموكولة إليها.
وذكر موقع "لايف ساينس" اليوم الخميس أن الباحثين يحاولون صنع روبوتات تلعب دوراً أكبر في حياة الانسان وتتكامل معه وتشاركه في اتخاذ القرارات التي تهمّه في حياته اليومية

ليست هناك تعليقات: