في خضم الانفجار المعرفي الهائل والتطور التقني السريع وتطلع المؤسسات العامة والخاصة لمواكبة هذا التطور والاستفادة منه , تبرز أهمية التدريب الحديث .
ويأتي التعليم كأهم مجالات الاستفادة من هذا التطور . . .
فهل واكبت برامج التدريب (الاختيارية) في وزارة التربية والتعليم هذا التطور ؟
هل استفاد المعلم من هذه البرامج بشكل إيجابي؟
متى نرى برامج تدريبية ضخمة وعالية (إجبارية) تستهدف المعلمين في الميدان؟
هل من المعقول أن يمضي المعلم أكثر من ثلاثين عاماً في التعليم دون أن ينال ساعة تدريبية واحدة ؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق